Wonderful Indonesia

 

مصدر: Wonderful Indonesia

 

تعد منطقة باتام جزءًا من إندونيسيا تتمتع بسحر طبيعي جميل وغير عادي للزيارة. هناك العديد من المعالم الطبيعية التي يمكنك زيارتها مع عائلتك. بدءاً من المغامرة ومشاهدة مجموعة متنوعة من الشواطئ والجبال الجميلة أو مجرد قضاء الوقت أثناء تناول الأطباق اللذيذة من مختلف أنحاء المدينة. باتام مليئة بالفعل بالمناظر البانورامية الجميلة والغريبة ، فليس من المستغرب أن تستمر هذه المنطقة في زيادة عدد الزوار الوافدين من مختلف المدن والبلدان كل عام. هل لديك فضول بشأن الجمال والمعالم السياحية في هذه المدينة؟ فيما يلي 7 مناطق جذب سياحي موصى بها في باتام ستدهشك.

1.   مارينا بيتش

أثناء تواجدك في باتام ، تشعر أنك غير مكتمل إذا لم تأخذ الوقت الكافي لزيارة منطقة الشاطئ. من المناطق التي يقال عنها غالبًا أنها جنة مع صفاء البحر وسحرها الطبيعي الساحر للغاية. أولى مناطق الجذب السياحي الموصى بها هي مناطق جذب طبيعية على شكل شواطئ ، ألا وهي مارينا بيتش. أصبحت هذه المنطقة السياحية مكانًا بديلاً مناسبًا جدًا للعائلات. من خلال تقديم مناظر طبيعية جميلة ومذهلة ، لن تشعر بالملل من الاستمتاع بها. إلى جانب وجود منتجع يمنحك الانطباع بأقصى درجات الراحة. تشتهر هذه المنطقة برمال بيضاء ناعمة ونظيفة للغاية. ليس ذلك فحسب ، فإن مياه الشاطئ تميل إلى أن تكون أكثر هدوءًا وتبدو واضحة جدًا. لذلك يمكنك أن تكون على يقين من أنك سوف تكون مفتونًا بجوها الطبيعي. خاصة مع الأجواء المحيطة بالشاطئ والتي غالبًا ما يمر بها نسيم مهدئ. نظرًا لأن أمواج البحر ليست كبيرة جدًا ، يمكنك أيضًا السباحة هنا. مرح ، أليس كذلك؟

 

2.   شاطئ ميلور

لا تزال المنطقة السياحية التالية عبارة عن شاطئ يسمى شاطئ ميلور. أصبح هذا الشاطئ من أشهر الوجهات السياحية في منطقة باتام. يشتهر شاطئ ميلور بجماله الطبيعي ، وله ساحل جميل للغاية. على طول الشاطئ تم تزيينه بامتداد من الرمال البيضاء النظيفة للغاية وذات المظهر الواسع. ليس ذلك فحسب ، فهذه منطقة الشاطئ بها مياه بحر زرقاء ونقية. حتى حول المنطقة يوجد الكثير من الأشجار الظليلة. مما يضيف إلى الانطباع عن راحته.

أثناء تواجدك على هذا الشاطئ ، يمكنك الجلوس والاسترخاء حول الشاطئ مع هبوب النسيم. إلى جانب المناظر الطبيعية التي لا تقل روعة ، يمكن أن تجعلك تشعر وكأنك في المنزل لفترة طويلة في هذه المنطقة. ليس الجمال فقط متنوعًا ، فهذه المنطقة بها أيضًا العديد من الألعاب المائية التي يمكن استخدامها أثناء وجودها هناك.

 

3.   تانجونج أوما هيل

المشهد الذي قدمه تانجونج أوما هيل جميل للغاية وحقيقي. غالبًا ما يشار إلى هذا التل باسم تل الحب لأنه يوفر إطلالة جميلة جدًا ، خاصة في الليل ، مما يجعله مثاليًا لقضاء الوقت مع أحبائك. يجعل ارتفاع الأعشاب حول التل أيضًا هذا المكان السياحي اختيارًا منفصلاً للجمهور. عندما يحل الليل ، سيكون هناك العديد من الأضواء التي تضاء حتى يصبح المشهد الجميل والرائع في الليل أكثر وضوحًا.

 

4.   مغامرة الغابة البحرية

Sea Forest Adventure هي لعبة ركوب تقع مباشرة في المياه الطبيعية. لذا فإن لعبة الركوب هذه ليست مثل مناطق الجذب السياحي الأخرى التي توفر مساحة اصطناعية خاصة للعب المياه. هذا بسبب موقعه بالقرب من الشاطئ. السعر الذي يجب دفعه للدخول في متناول الجميع. ما عليك سوى إنفاق حوالي 35000 روبية إندونيسية للبالغين بينما تبلغ 25000 روبية إندونيسية للأطفال فقط. لا عجب في أن هذه الوجهة السياحية الواحدة تبيع دائمًا بشكل جيد كل يوم ، خاصة عند وصول عطلة نهاية الأسبوع أو موسم العطلات. هذا الملعب رخيص نسبيًا وبأسعار معقولة مقارنة بركوب المياه الأخرى التي تستنزف الحقيبة. مع هذه الرحلة البسيطة ، يمكنك الاستمتاع باللعب مع أحبائك.

 

5.   تل البحر بيايو

منظر البحر من أعلى هذا التل جميل جدا ومشهور. بالنسبة لأولئك الذين يأتون إلى باتام لأول مرة ، من الضروري زيارة بوكيت بيايو لاوت. ليس فقط منظر البحر ، ولكن أيضًا التلال الصغيرة المختلفة حوله أصبحت أيضًا سحرها الخاص للزوار. هذا الموقع السياحي جميل جدًا ، عليك التقاط العديد من مواقع التصوير المذهلة.

 

6.   منتزه أوكارينا باتام الترفيهي

توفر هذه البقعة السياحية التي تبلغ مساحتها 40 هكتارًا إحساسًا وتجربة مختلفة حول عالم المياه. هناك العديد من الألعاب التي يمكنك استخدامها مع الأصدقاء أو العائلة ، مثل العجلة العملاقة والترامبولين والمنتزه المائي والأرض الصغيرة. تذكرة الدخول رخيصة جدًا ، وهي حوالي 10000 روبية إندونيسية – للبالغين و 5000 روبية إندونيسية للأطفال. ومع ذلك ، لا يشمل هذا السعر أسعار استخدام الرحلات الحالية. إذا كنت ترغب في تجربة جميع الألعاب مع عائلتك ، فيبدو أن كل يوم لن يكون كافيًا. لذا نقترح عليك أن تأتي في الصباح الباكر.

7.   القرية الفيتنامية

هذا الموقع له قصة تاريخية لا تنسى. في السبعينيات ، جاء العديد من الفيتناميين إلى إندونيسيا لأنهم كانوا يعانون من حرب أهلية. ترحب هذه المنطقة الشاسعة من إندونيسيا بهؤلاء المهاجرين للعيش والعيش في إندونيسيا. حتى الآن تسمى هذه المنطقة كامبونج فيتنام لأن أحفاد فيتنام لا يزالون يعيشون ويحتمون في إندونيسيا. إن وجود هذه القرية الفيتنامية يعلمنا جميعًا أن إندونيسيا منفتحة جدًا. نرحب بالزوار الذين يرغبون في الاستمتاع بجمال إندونيسيا.

Wonderful Indonesia

 

هناك العديد من مناطق الجذب السياحي المذهلة التي يجب عليك زيارتها في باتام. مع تحسن الوضع والظروف في هذه البلدان المختلفة ، حان الوقت لك للتخطيط لقضاء إجازة في باتام وإندونيسيا. لمساعدتك في العثور على المزيد من مناطق الجذب السياحي ، قم بزيارة Wonderful Indonesia.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *