Wonderful Indonesia

 

Wonderful Indonesia: مصدر

 

 

تعد المتاحف اليوم واحدة من أفضل الوجهات للجميع وأينما ذهبوا في إجازة. لأن الإجازات لا يجب أن تمتلئ دائمًا بالأنشطة البدنية الصعبة. من خلال زيارة المتحف ، يمكنك قضاء عطلة مريحة. ليس ذلك فحسب ، في المتحف يمكنك رؤية الكثير من اللوحات الجميلة والفن والأشياء التاريخية لفهم خلفية المتحف نفسه. يمكن أن يكون هذا نشاطًا مثيرًا إذا كان بإمكانك الاستمتاع بالفنون الجميلة وكذلك اكتساب المعرفة. إذا كنت تقيم أو تقضي عطلة في بالي ، فيجب أن تكون زيارة المتاحف على قائمة الوجهات الخاصة بك لأن بالي بها العديد من أنواع المتاحف الجيدة وتستحق الزيارة. فيما يلي توصيات المتحف لمن يغادرون في بالي.

 

متحف اجونج راي للفنون (ARMA)

ARMA هو أحد المتاحف الفنية في أوبود. يوجد كل يوم في ARMA معرض دائم للوحات لفنانين بالي وإندونيسيين وأجانب ، بما في ذلك مجموعات من مؤسسة ARMA نفسها. المجموعات التي ستراها هنا هي لوحات كاماسان تقليدية ومعاصرة وكلاسيكية على لحاء الشجر ، لأعمال فناني باتوان. لا يقتصر الأمر على الرسم فحسب ، بل يمكن أيضًا الاستمتاع بفنون الأداء هنا مثل العروض المسرحية والرقص والموسيقى ودروس الرسم والمكتبات والمكتبات وورش العمل الثقافية والمؤتمرات والندوات وغيرها الكثير. موقع واحد يحتوي على العديد من الأشياء الممتعة للتعلم.

 

متحف قلعة الرسم

لوحة Puri هي متحف فني عالي الجودة في بالي. هناك العديد من المجموعات والمعارض التي يمكنك الاستمتاع بها هنا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك المشاركة في العديد من ورش العمل مثل الرسم التقليدي والكلاسيكي ، غاميلان ، عزف الفلوت ، الباتيك ، رسم القناع ، وايانغ كوليت ، والرقص البالي ، وصنع السلال ، ونحت الخشب. قد تتكبد ورشة العمل رسومًا إضافية. لذلك ، قبل أخذ أي من الفصول الدراسية الموجودة ، يمكنك أن تطلب من المسؤول الحصول على مزيد من المعلومات. لكن بالتأكيد ، سيكون من العار إذا لم تتبع أحدهم.

 

متحف لو مايور

متحف آخر للرسم يمكنك أن تجده في بالي هو متحف Le Mayeur. يمكنك أن تجد 88 لوحة هنا وتقسيمها إلى عدة أنواع من اللوحات. الوسائط التي يستخدمها الفنانون للرسم هي قماش أو لوح صلب أو خشب رقائقي أو ورق. اللوحة الأكثر شهرة التي يمكنك رؤيتها هنا هي بولوك.

متحف باسيفيكا بالي

متحف باسيفيكا هو متحف كبير يضم أيضًا مجموعة كبيرة. يغطي المتحف مساحة تبلغ حوالي 12000 متر مربع ويضم 8 أجنحة و 11 قاعة عرض. تحتوي المجموعة هنا على أكثر من 600 عمل فني من 200 فنان من 25 دولة معروضة بشكل دائم تقدم مزيجًا فريدًا من الفن الأساسي لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ مع الفن الغربي والآسيوي. سوف تكون مدللًا حقًا بكل المجموعات الموجودة هنا.

Wonderful Indonesia

 

بيت الأقنعة والدمى سيتيا دارما

هل تريد الاستمتاع بالفن غير الرسم؟ تعال إلى بيت الأقنعة والدمى في سيتيا دارما لأنه مكان به أنواع مختلفة من الأقنعة والدمى من مناطق مختلفة في إندونيسيا وحول العالم. المجموعة هنا هي أكثر من 1300 قناع و 5700 دمية. هنا ، يمكنك الاستمتاع بالمرافق مثل قاعات المؤتمرات والحدائق الاستوائية وقاعات العرض وقاعات الأداء والمنازل البالينية والمسارح والمقاهي إذا كنت ترغب في احتساء قهوتك بعد المعرض.

 

متحف بلانكو النهضة

استنادًا إلى اسم Don Antonio Blanco ، يمكنك أن تجد الكثير عنه في هذا المتحف. إنه رسام مشهور من أصول إسبانية وأمريكية. لهذا السبب يمكنك أيضًا العثور على لوحة بلانكو هنا. يمكن للزوار رؤية الزهور الناعمة وأوراق النخيل في الفناء. هناك أيضًا العديد من المطبوعات الحجرية بلانكو والكتب عن أنطونيو بلانكو للبيع في المتحف. سوف تحصل على العديد من الدرجات الجديدة من رسام أسطوري.

 

متحف نيكا للفنون

متحف الفن الآخر الذي يحتوي على مجموعة من الفنون الجميلة وجمال الطبيعة والمجتمع والثقافة البالية هو متحف نيكا للفنون. يمكنك الاستمتاع بمجموعة من الأعمال للعديد من الفنانين والفنانين الباليين المشهورين هنا. هناك العديد من المعارض التي تملكها Neka ، مثل Maladjustment و Arus و Sudra Sutra و Batuan Painting و Titi Wangsa و Becoming و From Painting to Keris. إذا كان لديك متسع من الوقت ، فلا تفوت أيًا من المعروضات لتجعل تجربتك أكثر اكتمالًا.

 

متحف بالي

المتحف الأخير الذي نوصي به ويستحق الزيارة أثناء وجوده في بالي هو متحف بالي. يمكنك رؤية العديد من الأشياء الممتعة والاستمتاع بها هنا. يوجد 3 أقسام في متحف بالي ، وهي الفناء الخارجي والفناء الأوسط والفناء الداخلي. لكل منها مبنى ووظيفة مختلفة. المجموعات التي يمكنك الاستمتاع بها هنا هي العناصر الفنية البالية ، والصناديق الحجرية ، والمخطوطات القديمة حول المعابد البالية ، ولوحات وايانغ كوليت ، والمعدات الزراعية ، والأسلحة ، وأشياء ما قبل التاريخ ، وأكثر من ذلك بكثير.

 

من التوصيات أعلاه ، يمكننا أن نرى كيف أن بالي مناسبة جدًا كوجهة للحصول على سياحة ثقافية مثيرة للاهتمام. في الواقع ، لا تتوقف عند هذا الحد ، تقدم بالي أيضًا مجموعة متنوعة من مناطق الجذب الطبيعية الرائعة. اكتشف المزيد من مناطق الجذب السياحي في بالي من خلال زيارة Wonderful Indonesia.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *